عن الشركة

من نحن؟

تيلي ترايد هى واحدة من أعرق الكيانات الوسيطة التى ساهمت فى إتاحة الفرص للأفراد بالاستثمار فى الأسواق العالمية للعملات و غيرها من أسعار البترول والذهب والفضة ، وذلك على مدار نحو 19 عاما مليئة بالإنجازات التى حفلت بالإنتشار الواسع فى أكثر من مئتى مدينة حول العالم لخدمة ما يتخطى المليون و نصف شخص على مدار الساعة سواء فى مكاتبنا أو عبر الإنترنت.

للمزيد

تاريخ الشركة

عملت شركة تيلي ترايد بنشاط لأكثر من 19 عاما في الأسواق المالية ، تقوم باستمرار على رفع مستوى نوعية الخدمات المقدمة لعملائها والحفاظ على أطر الجودة فى الخدمات المقدمة من تحليلات للأسواق المالية ودورات تعليمية للمتداولين وكل ما يتعلق بالتداول ويظهر هذا التميز لدى الشركة بشكل منتظم من خلال عدد التكريمات والجوائز التى تؤكد على أن تيلى ترايد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس.

للمزيد

خدمات الشركة

منذ عام ١٩٩٤، وقد وفرت تيلي ترايد الخدمات لجميع الأسواق المالية. موفرة ظروف مريحة وآمنة للتداول من خلال نظام CFD لتشمل أدوات الدعم والمساعدة وبث لتحليلات السوق سواء عبر قنواتنها التلفيزيونية أو من خلال مواقعها على الإنترنت وأيضا توفير بدائل خيارات للإستثمار عبر استشارات من قبل متخصصين ودورات تعليمية متدرجة فى مستوياتها يقوم بها نخبة من المتخصصين.

للمزيد

البرامج و الأنشطة

تيلى ترايد بإعتبارها كيان مهم فى الإستثمارات المالية دوليا هى تهدف إلى التوسع أكثر فى مزيد من دول العالم من أجل نشر المعرفة حول الإقتصاديات الجديدة وفروع الإقتصاد التى قد لا تكون معروفة لدى العامة. من هنا تسعى تيلى ترايد إلى تحسين الثقافة المالية لدى الناس من خلال برامج تعليمية وتنظيم فصول وحلقات خاصة حول تعليم التداول فى الأسواق المالية وتحسين الدخل والتنبيه على مخاطر التداول لإجتنابها.

للمزيد