كيف يتم الكسب من التداول

تعتبر فكرة الكسب من التداول مبنية بالأساس على بيع وشراء العملات والأسهم وغير ذلك من أدوات الإستثمار الأخرى بهدف التجارة والربح ويحدث أن أسواق المال العالمية قد أصبحت أكثر قرباً مع تطور السوق وظهور وسائل التكنولوجيا العالية وربط أسواق المال حول العالم بالإنترنت ، فأصبح للأفراد حتما مكان فى السوق يمكن من خلاله أن يقوموا بالتداول على الأسواق العالمية بما يحقق لهم دخل إضافى والقيام بإستثمار أكثر آمنا من العمل فى القطاعات التجارية الأخرى لما يتميز به التداول من عوامل آمان تفتقدها بعض مجالات الإستثمار الأخرى.

من هنا شهد التداول عبر الإنترنت فى أسواق المال طفرة كبيرة خلال العقدين الماضيين تقريبا.

 

تيلى ترايد تعقد الدورات للذين يريدون التعرف على السوق المالية وأدوات التداول

الدورات الأساسية تؤهلك لكى تكون متداولاً ناجحاً من خلال:

  • تحليل السوق بناء على أسس سليمة
  • معرفة العوامل المؤثرة على حركة الأسعار
  • تعلم طرق المعاملات فى السوق و كيفية التداول

العمل وفق استراتيجية واضحة للكسب:

من خلال الدورات سوف يمكنكم الحصول على المعلومات الآتية:

  • طرق تنفيذ المعاملات التجارية
  • كيفية التداول بنفسك والحصول على أرباح
  • كيفية تأمين نفسك من الخسائر خلال التعاملات
  • كيفية التنبؤ بإتجاهات السوق

يمكنك التسجيل فى الدورات عبر الإنترنت أو فى أقرب مكتب تيلى ترايد إليك

المزيد

الربح في الأسواق المالية

أسعار الأدوات المالية المختلفة يعتمد على عدد من العوامل (المالية والسياسية وأخبار الإقتصاد الكلى والجزئى والظواهر الطبيعية). المهم الإدراك ، كيف تؤثر هذه العوامل على الأسعار ، وأن تملك القدرة على بناء التوقّعات على أساس تحليلهم. يمكنك أن تمعن أكثر فى أمثلة حقيقية كما يبدو أدناه.

العملات

العملات - أكثر أدوات الإستثمار تغيراً. التغيّر هو صفتها الأساسية. يترتب على هذا أن أحداً لديه إمكانية عالية للربح في فترة قصيرة من الزمن. سوق العملات هو أكبر سوق في العالم، ويمتلك أعلى سيولة. سوق العملات لا يمكن بالضرورة أن يعكس سقوط كل العملات في آن واحد ، مثل سوق الأوراق المالية ، حيث أن هبوط عملة واحدة يعني أن هناك زيادة في عملة أخرى. فيما يتعلق بالتي سقطت. فمن الممكن الكسب على وجود اختلاف في معدلات الصرف بغض النظر عن اتجاه التغيير.

الذهب

الذهب هو ما يسمى الاستثمار الآمن الذي كان ينظر إليه تاريخياً كأداة في المحافظ الاستثمارية. الاستثمار في الذهب يمكن أن يوصف بإستثمار السلامة على مدى فترة طويلة من الزمن. عادةً ثمن الذهب مستقرة ، والكسب على ذلك من الممكن في الفترة طويلة الأجل. ومع ذلك ، خلال أوقات عدم اليقين في الأسواق ، تتفاوت أسعار الذهب في مثل هذه الحالات، تداول عقود الفروقات على الذهب يعطي أحداً فرصة لكسب على كل زيادة على سعره ، فضلاً عن انخفاض سعره.

أصول السندات

أصول السندات هي الأداة الكلاسيكية للاستثمار التي هى دائماً مثيرة للاهتمام لكبار المستثمرين ، الذين يرغبون في الكسب على حساب تطور الشركات والنمو من قيمتها السوقية. في أسواق الأسهم يتم وضع أصول السندات من كمية كبيرة من مختلف الشركات. للكسب تحتاج إلى أن تكون على علم مستمر حول أحداث الاقتصاد الكلي ، لمشاهدة أخبار الشركات ، فهم التقارير المالية. الغياب الأساسي للتجارة في أصول السندات هو لأن مجموع القيمة للتجارة (قريب من 000 25 $).