من هو المتداول

أصبح الفوركس أكثر إنتشارا بين الأفراد كسبيل آمن لإدارة رأس المال وتحقيق ربح عالى و بغير أى تقييدات على التجارة ، فليس هناك مانع أن يبدأ الشخص التداول فى الصباح أو المساء أو أن يأخذ لنفسه عطلة لبعض الأيام ، فهذا النوع من التجارة هو قائم على سوق يعمل على دوام الساعة غير مرتبط بحيز مكانى معين.


قديما كانت المعاملات قاصرة على البنوك المركزية والإستثمارية الضخمة بجانب الكيانات الإقتصادية الكبيرة ذات النفوذ وكان التداول من الصعوبة لينتشر بين الأفراد العاديين ، والآن مع تطور التكنولوجيا العالية تدريجياً وربط العالم كله بشبكة الإنترنت فأصبح بإمكان أى شخص أن يكون متداولاً. فقط يحتاج على مكان حيث يستطيع فيه الولوج على الإنترنت.


بإيجاز ، يعتبر المتداول أى شخص يقوم بعملية البيع و الشراء والكسب على اختلاف الأسعار ، حيث يقوم بإجراء تحليل تقنى للرسم البيانى الذى يوضح حركة الأسعار ويقوم بتخطيط آمن لإستثمار عالى الربح عن طريق المشاركة فى السوق المالية بنفسه أو عن طريق وسيط مثل تيلى ترايد يقدم فرص الإستثمار ويتيح العديد من الخدمات فى التداول.

ما هى مزايا أن تصبح متداولاً؟

الجميع يستطيع أن يُصبح متداولاً

لبدء العمل ليس من الضروري أن يكون أي نوع من التعليم والخبرة المهنية. ويكفي أن تتعلم العمل في برنامج خاص – منصة التداول.

حرية اختيار مكان ووقت القيام بالعمل

للعمل من فمن الممكن في أي وقت ومن كل بقعة على الكرة الأرضية حيث هناك إمكانية الوصول إلى الإنترنت. فأنت لست مقيد بمكان معين.

حجم غير محدود من الدخل

مستوى دخل المتداول يعتمد بشكل حصري على معارفه ، ومهارات التداول والرغبة في العمل.

المتداول هو نفسه الرئيس أو المدير

للمتداول ليس موظف ، كما أنّه ليس لديه مدير يتحقّق من جودة تعاملاته. قد يكون هذا حلم الكثيرين. لكن لشخص آخر - المسؤولية تؤرقه.

هل تريد أن تصبح متداولاً؟الإشتراك فى التدريب

التسجيل فى التدريب

Бесплатное обучение